مشاكل الاهتمام في اختيار كرسي متحرك

- Jun 22, 2017-

(1) عرض الجلوس: قياس المسافة بين اثنين من الوركين أو اثنين من فروع عندما يجلس، ثم كل جانب 2.5cm من الفضاء بعد إضافة 5cm. المقعد هو ضيق جدا، والكرسي المتحرك العلوي والسفلي هو الوركين أكثر صعوبة والقمع الأنسجة الفخذ. المقعد واسع جدا للجلوس بشكل مطرد، والكرسي المتحرك غير مريح، والساقين هي سهلة للتعب، والباب هو أيضا من الصعب الوصول إليها.

(2) طول الجلوس: قياس المسافة الأفقية بين الأرداف والساق غاسترونيميوس بعد الجلوس، وتقليل النتائج التي تم قياسها من قبل 6.5cm. إذا كان المقعد قصير جدا، فإن الوزن تقع أساسا على عظام الجلوس، عرضة للضغط المحلي كثيرا؛ إذا كان مقعد طويل جدا، وسوف قمع الدورة الدموية المحلية وتحفيز الجلد من الحفرة المأبضية. للمرضى الذين يعانون من الفخذين أقصر أو انثناء انكماش الركبة والركبة، والمقعد القصير هو أفضل.

(3) ارتفاع المقعد: قياس المسافة من كعب (أو كعب) إلى الحفرة المأبضية عندما يجلس، بالإضافة إلى 4CM، سطح اللوحة هو على الأقل 5CM بعيدا عندما يتم وضع لوحة دواسة. مقعد مرتفع جدا، والكرسي المتحرك لا يمكن أن يدخل الجدول.

(4) وسادة للراحة ومنع بيدور، كرسي كرسي متحرك يجب أن توضع على وسادة. وسادة مشتركة لديها رغوة المطاط منصات (5e 10cm سميكة) أو منصات هلام. لمنع مقعد ساج يمكن خفضها في وسادة من الخشب الرقائقي سميكة 0.6CM.

(5) * ارتفاع الظهر: * أعلى الظهر، وأكثر استقرارا، * أسفل الظهر، الجزء العلوي من الجسم والأنشطة الطرف العلوي. منخفض * الظهر: قياس المسافة بين سطح الجلوس والإبط (ذراع واحد أو ذراعين إلى الأمام أفقيا)، والحد من هذه النتيجة بنسبة 10CM. عالية * الظهر: قياس الارتفاع الفعلي للوجه الجلوس على الكتف أو الظهر وسادة.

(6) ارتفاع مسند الذراع: عندما يجلس، والجزء العلوي من الذراع عمودي، الساعد مسطح على مسند الذراع، وقياس ارتفاع وجه كرسي إلى الحافة السفلية من الساعد، بالإضافة إلى 2.5CM. ارتفاع مسند الذراع المناسب يساعد على الحفاظ على الموقف المناسب والتوازن، ويسمح الطرف العلوي لوضعها في وضع مريح. مسند الذراع مرتفع جدا، واضطر الجزء العلوي من الذراع لرفع، من السهل أن يشعر بالتعب. الدرابزين منخفض جدا، ثم يحتاج الجزء العلوي من الجسم الإمالة الأمامية للحفاظ على التوازن، وليس فقط من السهل على التعب، قد تؤثر أيضا على التنفس.

(7) أجزاء مساعدة أخرى من كرسي متحرك: وهي مصممة لتلبية احتياجات المرضى خاصة، مثل زيادة سطح الاحتكاك للمقبض، وتمديد مربع السيارة، وجهاز صدمات، ذراع تثبيت مسند الذراع، أو طاولة كرسي متحرك لراحة المريض الأكل والكتابة.