صناعة الكراسي المتحركة الكهربائية يجب إيلاء الاهتمام لحقوق التأليف والنشر

- Jun 22, 2017-

الآن، صناعة سكوتر الكهربائية، وعدد كبير من الشركات لتصنيع المنتجات المزيفة المخالفة، مما أدى إلى منتجات تطوير الصناعة هي الانتحال التعسفي، غمرت السلع بأسعار منخفضة في السوق. من التعدي الوحشي إلى احترام حقوق الملكية الفكرية، حتى أن نتائج الانتحال الآخرين لدفع سعر مؤلم، سيكون تطوير صناعة سكوتر الكهربائية من واسعة إلى مكثفة، من مستوى أدنى إلى الاتجاه المتقدم من العملية اللازمة.

ولكن لا بد من الإشارة إلى أن صناعة سكوتر الكهربائية المسنين هو انتهاك لحقوق الملكية الفكرية الآخرين، أو لسرقة الإنجازات التقنية الآخرين و "تقاسم" تطوير هذه الصناعة. الصناعة بأكملها حقا لديه حقوق الملكية الفكرية الأساسية للتكنولوجيا ليست كثيرا، تتركز أساسا في بطاريات الرصاص الحمضية، وأجهزة تحكم، والشحن، والمحرك أربعة منتجات، وتطبيق الاختراع الاختراع والموافقة على أخشى أن لا يمكن تتجاوز مجال الجر الليثيوم. سكوتر الكهربائية المنزلية المؤسسة يحصل على حق الملكية الفكرية براءات الاختراع، نادرة جدا.

ومع ذلك، فإن السوق الخارجية آخذة في الظهور لمدة عشرين أو ثلاثين عاما، والسوق المحلية آخذ في الارتفاع أيضا، وحجم الاستهلاك ضخمة واحتمال واسع. لذلك، تواجه شركات التصنيع سكوتر الكهربائية التحديات والفرص تتعايش. ومع ذلك، للقيام بعمل جيد في السوق المحلية ونقل مستمر إلى الأسواق الخارجية، فمن الضروري أن تولي اهتماما لحقوق الملكية الفكرية من أجل كبح سرقة الوحشي من حقوق الملكية الفكرية للآخرين، لا يمكن أن تظهر السلع منخفضة الجودة، السلع المقلدة.