مزايا كرسي متحرك كهربائي ودليل متحرك سيارة

- Jun 22, 2017-

الكرسي المتحرك التقليدي هو نوع واحد، فمن الضروري لتدوير الجانبين الأيسر والأيمن من عجلة كبيرة وأكثر صعوبة، أو تحتاج إلى التراجع. مع تطور العلم والتكنولوجيا، بدأت المزيد والمزيد من العلامات التجارية للكراسي المتحركة الكهربائية في الظهور، وهذا النوع من كرسي متحرك هو بطارية يحركها، مع وحدة تحكم، طالما أن التحول على سرعة منخفضة بدء يمكن أن يكون حرا في المشي. ثم هناك مشكلة، والعلامة التجارية كرسي متحرك، لأولئك الذين يختارون الكراسي المتحركة، أي نوع من كرسي متحرك هو أكثر ملاءمة لبلدهم؟

الكراسي الكهربائية الكهربائية والكراسي المتحركة اليدوية يمكن أن يقال أن تكون هي نفسها، لا يعني أن الكراسي المتحركة اليدوية هي بالتأكيد ليست جيدة مثل الكراسي المتحركة الكهربائية، مناسبة فقط أم لا. كل من الناحية الهيكلية، والفرق ليس كبيرا جدا، والكرسي المتحرك أكثر البطاريات الكهربائية، والسيارات الكهربائية تحتاج إلى إعادة شحن. من حيث أسعار الكراسي المتحركة، فإن أسعار الكراسي المتحركة الكهربائية ستكون بالتأكيد أعلى من الكراسي المتحركة اليدوية. من استخدام الحشد والكراسي المتحركة الكهربائية للمتطلبات التقنية لكبار السن، وليس مناسبة جدا للقدرة لا تستجيب، ولكن أيضا للمسنين ذوي الإعاقة الشديدة. دليل كرسي متحرك للجسم لا يزال صعبا، قوة اليد ليست سيئة الرجل العجوز.

في الواقع، واختيار كرسي متحرك كهربائي أو كرسي متحرك يدوي، يقوم على التفضيلات والاحتياجات الشخصية، إذا دعت الحاجة للذهاب بعيدا، والاستجابة مرنة، وشراء كرسي متحرك كهربائي هو الأنسب، ولكن أيضا النظر في ظروفها الاقتصادية يمكن أن تصمد أمام سعر الكراسي المتحركة الكهربائية.